استمع لبرلمان راديو
الأخبار المستمرة

مجتمع
مدون مغربي يرد على الإرهابي حاجب: الشحنة الإرهابية التي لم تستطع تفجيرها في الواقع جعلتك تتجه لممارسة الارهاب الرقمي (فيديو)

  • برلمان راديو
  • 23 سبتمبر 2021 - 23:38

رد المدون المغربي المقلب ب”المغربي الصديق” على تدوينة الارهابي المغربي الفار إلى ألمانيا “محمد حاجب”، الذي حمل فيها “مسؤولية منعه من النشر على موقع فيسبوك لعبد اللطيف الحموشي المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني ومديرية مراقبة التراب الوطني”.

وأوضح الصديق ضمن فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أن كلام الإرهابي حاجب فضح مستواه الأخلاقي المنحط، مشيرا إلى أن حملة التبليغات عن صفحته جاءت بعدما تجاوزت جميع الحدود لإهانة كل المغاربة ورموز المغاربة”.

وأضاف المتحدث مخاطبا حاجب ”لقد أصبحت وحيدا، حيث غاب أصدقائك بالصين وكندا”، قائلا ” ما علاقة الحموشي بموقع فيسبوك وموقع يوتيوب، إما أنك أحمق أو مختل عقليا”.

وفي هذا السياق، أكد المدون المغربي أنه في حالة عدم نجاح أم الإرهابي محمد حاجب في الانتخابات بمدينة تيفلت ” هل كنت ستحمل الحموشي السبب وراء عدم نجاحها، بالرغم من أنها لم تستمع لك ودخلت غمار الانتخابات، هل أقنع الحموشي أمك بالترشح وأنت لم ترضى الحديث عن ذلك أم ماذا”.

 

كما شدد المتحدث، على أن الشحنة الارهابية التي لم يستطع المدعو حاجب تفجيرها في الواقع، جعلته يلجئ للمواقع الالكترونية من اجل ممارسة الإرهاب الرقمي قولا ولفظا”.

ومن جهة أخرى، أبزر الصديق أن قول حاجب “لماذا الحموشي لم يعرف مسبقا أن عبد الوهاب بلفقيه سيقدم على الانتحار”، بمثابة قمة في السذاجة ولا يمكن أن يصدقه إلا الفاقد للعقل، مضيفا ” هل من المنطقي أن يخبر المنتحر عائلته بأنه سيقدم على وضع حد لحياته، فهذه قلة الاحترام وعدم التقدير لعائلة الراحل”.




شاهد أيضاً